رئيس الهيئة العامة للموانئ يهني القيادة بمناسبة يوم التأسيس

رفع سعادة رئيس الهيئة العامة للموانئ الأستاذ عمر بن طلال حريري باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة يوم التأسيس للدولة السعودية.

 

وقال في تصريح بهذه المناسبة: يحق لنا جميعاً في هذا اليوم التاريخي أن نفخر بوطن نفاخر به بين الأوطان ونستذكر ملحمة التأسيس الخالدة التي سطرها بمداد الفخر والاعتزاز الآباء والأجداد تحت قيادة أئمة وملوك عظماء.

 

وأضاف نحتفل هذا اليوم المجيد بذكرى تأسيس الدولة السعودية منذ عهد الإمام محمد بن سعود قبل ثلاثة قرون إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله-، والذي يجسد ارتباطنا بجذورنا التاريخية العميقة في هذه الأرض المباركة، ويبعث الشعور بالفخر والاعتزاز ويعزز روح المواطنة والانتماء لدى كل مواطن سعودي، بماضي مشرف وحاضر مشرق حتى أصبح بلادنا في مصاف دول العالم تقدماً وازدهاراً.

 

وبين رئيس الهيئة العامة للموانئ أن بلادنا تشهد اليوم -بحمد الله- في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـحفظهما الله- نقلات نوعية في مختلف المجالات والأصعدة، وفق أهداف وغايات واحدة وخطط واعدة مستندة على رؤية طموحة، مضيفاً أن ما تعيشه المملكة من تنمية منذ تأسيسها هو انعكاس لما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وبذل وعطاء ودعم لا محدود.

 

وسأل سعادة رئيس الهيئة العامة للموانئ في ختام تصريحه، الله عز وجل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد دوام الصحة والعافية، وأن يسدد على طريق الخير خطاهم، وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه.  ​

رئيس موانئ - عمر حريري.jpg