عقود الاسناد ذات الأولوية اعلان توضيحي بشأن طلبات التأهيل

​ترغب الهيئة العامة للموانئ (موانئ) بتوضيح بعض النقاط المهمة لجميع مقدمي طلبات التأهيل:

1. في حال وجود وثائق او ملفات داعمة سرية للغاية ولا يرغب عضو التحالف تقديمها عن طريق العضو الرئيسي للتحالف لسريتها، على عضو التحالف تقديم طلب تسجيل في موقع رفع البيانات " Datasite"عبر البريد الإلكتروني priority.concession@mawani.gov.sa مع توضيح السبب وتحديد التحالف الذي ينتمي إليه، وبعد الانتهاء من التسجيل يتم رفع الوثائق او الملفات السرية مباشرةً الى الملف الخاص الذي سيتم تحديده لهم. كما نود التأكيد على ضرورة استكمال جميع نماذج طلب التأهيل وطلبات التحالف التي يتعين تقديمها من قبل العضو الرئيسي للتحالف مع العلم بان عدم استكمال جميع المتطلبات قد يؤدي إلى عدم التأهيل.

 

2. في حال رغبة المتقدمين بالتوقيع الفعلي على المستندات (بخلاف التوقيع الإلكتروني) ومن ثم مشاركتها إلكترونياً مع طرف آخر للتوقيع الفعلي (بخلاف التوقيع الإلكتروني)، فإن هذه التواقيع تعد غير إلكترونية وهي مقبولة لدى موانئ.

 

3. في حال كان مقدم طلب التأهيل يمثل كيان سعودي فيجب عليه تقديم نسخ موثقة من عقد التأسيس للشركة و / أو تنظيم الشركة مختوم من قبل وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية. وفي حال كان مقدم طلب التأهيل يمثل كيان غير سعودي فيجب عليه تقديم المستندات النظامية المكافئة وفقًا للاختصاص القضائي الذي يتبع له، بالإضافة إلى ترجمة معتمدة لهذه المستندات إلى اللغة العربية او الإنجليزية في حال كانت بلغة أخرى.

 

ملاحظة: نود التوضيح بانتهاء فترة الاستفسارات لطلبات التأهيل، وعلى المتقدمين المهتمين تسليم طلب التأهيل بناءً على المعلومات والبيانات المقدمة من موانئ حتى تاريخه.

DSC_4407.jpg