الهيئة العامة للموانئ وبالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص تعلن عن إطلاق مرحلة التأهيل لمشروع عقود الإسناد ذات الأولوية بالشراكة مع القطاع الخاص

اعلنت الهيئة العامة للموانئ وبدعم من المركز الوطني للتخصيص عن البدء بمرحلة تأهيل المستثمرين لمشروع عقود الإسناد ذات الأولوية لثمانية عقود إسناد جديدة للمحطات متعددة الأغراض في ثمانية موانئ تجارية وصناعية في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه العقود إلى تقديم العديد من الخدمات ذات العلاقة بالحاويات والبضائع العامة وبضائع الدحرجة والبضائع السائبة والمواشي، كما ستسهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة للقطاع الخاص والمصدرين والمستوردين والمساهمة في تعزيز مكانة السعودية كمركز لوجستياً عالمياً تحقيقاً لأهداف رؤية السعودية 2030.  ومن المتوقع أن يتم طرح عقود الإسناد ذات الأولوية بموجب عقود شراكة طويلة الأجل بين القطاعين العام والخاص باستخدام نموذج البناء والتشغيل والنقل (BOT).

 

يذكر أن تقديم طلبات التأهيل متاح لجميع شركات القطاع الخاص المحلية والدولية. وسوف يتم تأهيل الشركات بناء على معايير فنية ومالية واشتراطات عامة.  وتستمر مرحلة تقديم طلبات التأهيل حتى يوم  9 فبراير 2022م الساعة 3 مساء بتوقيت السعودية.

 

يمكنكم تحميل وثيقة طلب التأهيل عن طريق الرابط التالي:

https://mwni.co/RFQ01

في حال وجود أي استفسار، يرجى التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني:

 Priority.concession@mawani.gov.sa

عقود جديدة03_لينكدإن-عربي.jpg