الخلب: خادم الحرمين أسهم في تعزيز مكانة المملكة عالمياً وإقليمياً

رفع معالي رئيس الهيئة العامة للموانئ المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مقاليد الحكم.

وقال معاليه: إن المملكة في هذا العهد الميمون المبارك شهدت قفزات نوعية وتطورات تنموية واقتصادية كبيرة في مختلف المجالات والأصعدة، التي انعكست على حاضر البلاد والمواطنين، وفق رؤية طموحة لمستقبل واعد بإذن الله، منوهاً بما يقدمه -حفظه الله- من عطاء مستمر لخدمة الوطن والمواطن، وتعزيز مسيرة التنمية في مختلف النواحي الأساسية والخدمية.

ونوه معالي رئيس الهيئة العامة للموانئ بالإنجازات والقرارات غير المسبوقة في تاريخ المملكة، وبالمكانة المرموقة التي تتبوأها عالمياً وإقليمياً في عهده الميمون، فكانت الحكمة والاعتدال والانصاف منهاجاً في جميع الملفات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأضاف المهندس الخلب: إنه ومع بداية العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين- أيده الله- كانت المنجزات والتطورات الإيجابية حاضرةً في المشهد، ابتداءً من السعي الحثيث لوضع الخطط التنموية والتطويرية على كافة المستويات للرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار معاليه إلى الدعم السخي الذي تلقاه الهيئة العامة للموانئ من قبل القيادة الرشيدة؛ مما أعطاها القوة والدعم اللازم لتحقيق أهدافها والمساهمة في بناء اقتصاد متين ضمن منظومة الاقتصاد السعودي، وتعزيز دورها الإشرافي والتنسيقي والتشريعي، وممارسة أعمالها على أسس تجارية تمكنها من استكمال برنامج خصخصة الموانئ.

وفي ختام تصريحه، رفع معالي المهندس سعد الخلب وافر الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يوليانه من اهتمام كبير لدعم مسيرة النماء والعطاء في بلادنا المباركة، والاهتمام بالمواطن؛ ليكون أكثر استقراراً في شتى المجالات؛ سائلاً الله أن يحفظ هذه البلاد، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يبارك لها ويزيدها خيراً ونماءً وعطاءً.

م. سعد الخلب.jpg