آلية تقديم الشكاوى والمقترحات

​​

  • بتعبئة النموذج المتوفر​​ على الموقع الإلكتروني للهيئة وإرفاق الوثائق الداعمة للشكوى إلكترونياً
  • هاتف مركز الإتصال رقم: 00966114050005
  • البريد الإلكتروني feedback​@mawani.gov.sa​
  • تلقي المقترح او الشكوى بمبنى الهيئة العامة للموانئ بالرياض


يرجى مراعاة إضافة المعلومات التالية لسهولة وسرعة التعامل مع الشكوى المقدمة:
 

  • رقم الهوية لمقدم الشكوى
  • ملخص الشكوى
  • أي وثائق ومستندات داعمة للشكوى
  • بيانات التواصل مع مقدم الشكوى: رقم هاتف / رقم جوال / بريد الكتروني


 ستقوم الهيئة العامة للموانئ بدراسة وبحث الشكوى المقدمة والإفادة بالرد في أسرع وقت ممكن وبحد أقصى خلال 5 أيام عمل من تاريخ الإستلام.